تعيين عثمان جمعة آل علي رئيسا تنفيذيا لشركة مياه وكهرباء الإمارات

تعيين عثمان جمعة آل علي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات الرائدة في تنسيق التخطيط والشراء وتوفير الطاقة والمياه في جميع أنحاء الدولة.

Othman Al Ali

شغل عثمان آل منصب المدير المالي في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، ولديه خبرة تقارب 20 عاما في كل من القطاعين العام والخاص، حيث أن شغل مناصب مختلفة في المرافق والصناعات المصرفية وفي عدد من الجهات الاتحادية.

طوال حياته المهنية، كان عثمان آل علي يمثل قوة دافعة وراء العديد من عمليات إعادة الهيكلة والتحولات الناجحة التي عملت على تحسين الكفاءة وتعزيز الأداء، بما في ذلك مبادرات خصخصة قطاع المرافق.

وقال محمد حسن السويدي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه وكهرباء الإمارات: "إن خبرة عثمان آل علي العديدة السابقة في مجال الصناعة سوف تسهم بشكل رئيسي في دفع العمل إلى الأمام والارتقاء بنطاق العمل في الشركة على مدى واسع، إننا نتطلع إلى العمل معًا لتحقيق كفاءة أعلى وأداء مُحسّنا في قطاع المرافق. "

بدوره قال عثمان آل علي: "إنه لشرف كبير لي أن أقوم بدور قيادي في قطاع الطاقة في الدولة، ذلك القطاع الذي يسعى إلى تنويع مصادر الطاقة. في وقتٍ كانت حالة الاستثمار لتوليد الطاقة المستدامة وإنتاج المياه أقوى من أي وقت مضى. إنني أتطلع إلى تعزيز شراكاتنا المحلية والدولية لتوفير الطاقة والمياه بشكل موثوق، مع ضمان الاستخدام الفعال للموارد الطبيعية للبلد. "

شركة مياه وكهرباء الإمارات هي المسؤولة عن شراء وبيع وتخطيط وتنظيم وإدارة العرض والطلب تجارة الماء والكهرباء في أبوظبي وخارجها من خلال تحديد الفرص المتاحة لتطوير مرافق توليد الطاقة والمياه، مع التركيز على الاستدامة والتكنولوجيا المتجددة.

عن شركة مياه وكهرباء الإمارات

تضمن شركة مياه وكهرباء الإمارات تأمين إمدادات الماء والكهرباء للمستهلكين في إمارة أبوظبي وخارجها. وهي مسؤولة عن شراء وبيع وتخطيط وتنظيم وإدارة العرض والطلب على الماء والكهرباء.تلتزم الشركة بتحديد الفرص المتاحة لتطوير مرافق توليد الطاقة وتحلية المياه، مع التركيز على الاستدامة والتقنيات المتجددة.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع

جوناثان كيرني

مستشار اتصال

EWEC@fourcommunications.com

00971588505026