شركة مياه وكهرباء الإمارات راعي رئيسي لمؤتمر الطاقة العالمي

أعلن مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرون اليوم عن رعاية شركة الإمارات للمياه والكهرباء للمعرض كراع رئيسي.

Emirates Water and Electricity Company

شاركت شركة مياه وكهرباء الإمارات كراعٍ رسميٍ لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، الذي انعقد في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

تأسست شركة مياه وكهرباء الإمارات رسميًا في عام 2018، خلفا لشركة مياه وكهرباء أبوظبي، وتعمل الشركة تحت مظلة مؤسسة أبوظبي للطاقة وتلعب أدوارًا تخطيطية وتجارية حيوية لضمان توفير الكهرباء والماء في إمارة أبوظبي وفي أجزاء من الإمارات الشمالية.

سوف تستعرض شركة مياه وكهرباء الإمارات خلال المعرض مساهمتها في إنتاج الطاقة، بما في ذلك استثماراتها الواسعة في توفير مصادر بديلة للطاقة.

يمكن للزوار والمسؤولين معرفة المزيد عن إنجازات الشركة، ورؤيتها لتقديم مصادر مستدامة للطاقة، وإسهاماتها في مسيرة التحول التي يشهدها قطاع المياه والكهرباء في الإمارات مع تعزيز الإنتاج والكفاءة.

وقال سعادة الدكتور مطر النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة بدولة الإمارات العربية دولة الإمارات العربية المتحدةة ورئيس اللجنة التنظيمية: "يسعدنا أن نعلن عن مشاركة شركة مياه وكهرباء الإمارات بصفتها الراعي الرئيسي للمؤتمر العالمي للطاقة.

باعتبارها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الطاقة في الدولة، أثبتت شركة مياه وكهرباء الإمارات باستمرار أفضل الممارسات في الاستفادة من الخبرة والموارد لتقديم أعلى معايير تحلية المياه وإنتاج الطاقة.

علاوة على ذلك، قطعت شركة مياه وكهرباء الإمارات خطوات كبيرة في تطوير وتنفيذ مصادر الطاقة المستدامة لدعم هدف دولة الإمارات العربية دولة الإمارات العربية المتحدةة لتنويع مصادر الطاقة.

"تنضم شركة مياه وكهرباء الإمارات إلى كبرى شركات المياه والكهرباء في دولة الإمارات العربية دولة الإمارات العربية المتحدةة في استعراض المشاريع الحيوية الضخمة التي تم تنفيذها جميع أنحاء الإمارات في إنتاج وإمداد الطاقة بكفاءة ومستدامة ومتقدمة تقنيًا."

قال عثمان آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات: "نحن سعداء للمشاركة في المؤتمر العالمي الرابع والعشرين للطاقة. ونحن على ثقة من أن هذا الحدث سيكون نجاحًا كبيرًا وفرصة عظيمة لتعزيز الشراكات العالمية والتفاعل مع قادة الصناعة العالميين واستكشاف المتطلبات التقنية لتلبية الطلب العالمي المستقبلي على الطاقة باستخدام الموارد التقليدية والمستدامة، وذلك لمنفعة دولتنا وبقية دول العالم ".

الشركات الإماراتية التي عرضت خدماتها ومنتجاتها في المؤتمر العالمي للطاقة 24، على جانب شركة مياه وكهرباء الإمارات تشمل الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وهيئة كهرباء ومياه دبي، و أسواق أبوظبي العالمية، وإكسبو 2020، وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، والهيئة الاتحادية للتأمين والصناعة، موانئ دبي العالمية.

يستقبل مؤتمر الطاقة العالمي لهذا العام أكثر من 300 متحدث والآلاف من الحضور العالميين في عاصمة الإمارات. وتم عقد أكثر من 80 جلسة مع التركيز على نطاق الطاقة بأكمله بما في ذلك النفط والغاز والكهرباء والفحم والطاقة النووية والطاقة المتجددة، وكذلك النقل وكفاءة الطاقة والتمويل والاستثمار والخدمات الاستشارية وغيرها من القطاعات التي تؤثر بقطاع الطاقة.

أكد على أهمية هذا المؤتمر كل من معالي المهندس سهيل محمد المزروعي، وزير الطاقة والصناعة، ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر ؛ وزير دولة، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أبوظبي الوطنية للبترول (أدنوك) ومعالي عويضة المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي.

عن شركة مياه وكهرباء الإمارات

تضمن شركة مياه وكهرباء الإمارات تأمين إمدادات الماء والكهرباء للمستهلكين في إمارة أبوظبي وخارجها. وهي مسؤولة عن شراء وبيع وتخطيط وتنظيم وإدارة العرض والطلب على الماء والكهرباء.تلتزم الشركة بتحديد الفرص المتاحة لتطوير مرافق توليد الطاقة وتحلية المياه، مع التركيز على الاستدامة والتقنيات المتجددة.

لمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع

جوناثان كيرني

مستشار اتصال

EWEC@fourcommunications.com

00971588505026